سياسة حماية الخصوصية ل موقع المتدبر

مقدمة

مرحباً بكم في موقع المتدبر ، يلتزم موقع المتدبر بحماية خصوصية المعلومات الشخصية التي يتلقاها منكم عند استخدام مختلف خدماته.


ما هي المعلومات التي قد يقوم موقع المتدبر بجمعها عني؟

عندما تطلب الإشتراك في إحدى الخدمات التي يقدمها موقع المتدبر ، مثل البريد الإلكتروني أو التسجيل في خدمة سؤال وجواب أو المشاركة في الإختبارات المتاحة، فقد نطلب تقديم بيانات شخصية، مثل الإسم وعنوان البريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد.
يستخدم الموقع أيضا ملفات تعريف الإرتباط cookies ، وهي عبارة عن بيانات محدودة عن تفضيلات المستخدمين المرتبطين، وهذه البيانات تساعد موقع المتدبرعلى تلبية احتياجات مستخدميها.
بشكل مشابه يقوم موقع المتدبر أيضا بتسجيل عنوان الـ IP ، وهو عبارة عن رقم خاص بكل جهاز كمبيوتر يستخدم شبكة الإنترنت. نستخدم برامج تحليلية لمتابعة ملفات الارتباط cookies وال IP بهدف التعرف على احتياجات المستخدمين. ولا تستخدم هذه المعلومات لتجميع ملفات شخصية عنكم.

كيف يستخدم موقع المتدبر البيانات التي يجمعها عني؟

يستخدم موقع المتدبر المعلومات الشخصية التي يتلقاها منكم لأغراض محدودة، منها إدارة الخدمات التي يقدمها لمستخدميه، على سبيل المثال الأتصال بكم بخصوص الخدمة التي طلبتم الحصول عليها.
يحتفظ الموقع بسرية المعلومات التي يحصل عليها من مستخدميه، إلا إذا تطلب القانون الإفصاح عنها، أو سمح بذلك.

ما طول المدة التي يحتفظ خلالها الموقع ببياناتي الشخصية؟

نحتفظ بالبيانات الشخصية المقدمة منكم طالما كانت هنالك حاجة إليها لتقديم خدمات لكم. وعندما ترسلون مساهماتكم ألى موقع المتدبر فإنه سيتم الإحتفاظ بالمحتوى لفترة معقولة حسب الغرض الذي أرسلت المساهمات من أجله.