شروط الخدمة

مقدمة:

مرحبا بكم في Almutadaber.com


بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت والوصول إلى المعلومات، والموارد، والخدمات، والمنتجات، والأدوات التي نقدمها، أنت تفهم وتوافق على القبول والإلتزام بالشروط التالية كما هو مذكور في هذه السياسة (المشار إليها فيما بعد باسم "اتفاقية المستخدم")، جنبا إلى جنب مع الشروط والأحكام كما هو مذكور في سياسة الخصوصية (يرجى الرجوع إلى سياسة الخصوصية للحصول على مزيد من المعلومات).
يعمل بهذا الإتفاق اعتبارا من 01 يوليو 2017.
نحن نحتفظ بالحق في تغيير اتفاقية المستخدم هذه من وقت لآخر دون سابق إنذار.
أنت تقر وتوافق على أنه من مسؤوليتكم مراجعة اتفاقية المستخدم هذه بشكل دوري لتتعرف على أي تعديلات.
إن استمرارك في استخدام هذا الموقع بعد هذه التعديلات تشكل اعتراف وموافقة للشروط والأحكام المعدلة.

الإستخدام والسلوك المسؤول

بزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت والوصول إلى المعلومات، والموارد، والخدمات، والمنتجات، والأدوات التي نقدمها لك، فإنك توافق مباشرة أو بشكل غير مباشر (ويشار إليها فيما يلي باسم "الموارد") لاستخدام هذه الموارد فقط في الأغراض المخصصة لها كما هو مسموح به

(أ) شروط اتفاقية المستخدم هذه، و (ب) القوانين واللوائح والممارسات أو المبادئ التوجيهية على الإنترنت المقبولة عموما.
حيث، عليك أن تدرك أنه:

أ. من أجل الحصول على الموارد لدينا، قد يطلب منك تقديم بعض المعلومات عن نفسك (مثل الهوية، وتفاصيل الإتصال،...، الخ) كجزء من عملية التسجيل، أو كجزء من قدرتك على استخدام الموارد.
أنت توافق على أن المعلومات التي تقدمها ستكون دائما دقيقة وصحيحة.

ب. أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية أي من معلومات تسجيل الدخول المرتبطة بأي حساب تستخدمه للوصول الى مواردنا. وفقا لذلك، وكذلك مسؤول عن جميع النشاطات التي تحدث تحت حسابك.

ج. الوصول إلى (أو محاولة الوصول) إلى أي من مواردنا بأي وسيلة أخرى من خلال وسائل لا نقدمها، ممنوع منعا باتا.
توافق بشكل خاص على الوصول إلى (أو محاولة الوصول) إلى أي من مواردنا من خلال أي وسيلة آلية، وغير أخلاقي أو غير تقليدية.

د. ممنوع منعا باتا الإنخراط في أي نشاط يمكن أن يعطل أو يتداخل مع الموارد لدينا، بما في ذلك الخوادم و / أو الشبكات التي تخزن فيها الموارد الخاصة بنا أو المتصلة بنا.

هـ. محاولة نسخ أو تكرار أو إعادة إنتاج أو التجارة أو بيع ما لدينا من الموارد ممنوع منعا باتا.
و. أنت وحدك المسؤول عن أي عواقب أو خسائر أو أضرار قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر أو بسبب أي أنشطة غير مصرح لك بإجرائها ، كما هو موضح أعلاه، وربما تحمل المسؤولية الجنائية أو المدنية.

ز. يمكن أن نوفر مختلف وسائل الإتصال مفتوحة على موقعنا على شبكة الإنترنت، مثل بلوغ التعليقات، بلوغ وظائف، والدردشة العامة، والمنتديات، لوحات الرسائل ومجموعات الأخبار، وتقييم المنتجات، واستعراض مختلف وسائل الإعلام الإجتماعية، وما إلى ذلك عليك أن تفهم عموما أننا لا نراقب مسبقا الشاشة أو مراقبة المحتوى المدخل من قبل مستخدمي الموقع ، مما يعني أنه إذا اخترت استخدام هذه الأدوات لتقديم أي نوع من المحتوى إلى موقعنا على شبكة الإنترنت، أنك تتولى المسؤولية الشخصية لاستخدام هذه الأدوات بطريقة مسؤولة وأخلاقية.
بنشر المعلومات أو استخدام أي أدوات الإتصال المفتوحة كما ذكرنا، فإنك توافق على أنك لن تحمل أو تنشر أو تشارك، أو توزيع أي محتوى:


  1. غير قانوني، تهديدا أو تشهيرا أو إساءة أو مضايقة، مهينة أو ترهيبية أو الإحتيال أو الخداع أو عنصرية أو يحتوي على أي نوع إيحائي أو لغة غير لائقة.


  1. تشكل تعديا على أي من العلامات التجارية، وبراءات الإختراع، الأسرار التجارية وحقوق المؤلف، أو أي حقوق ملكية أخرى لأي طرف.


  1. يحتوي على أي نوع من الدعاية غير المصرح بها أو غير المرغوب فيها.


  1. ينتحل أي شخص أو كيان، بما في ذلك أي موظف لدى Almutadaber.com أو ممثليه.
    لدينا الحق وبتقديرنا الوحيد بإزالة أي محتوى نشعر في حكمنا أنه لا يتوافق مع اتفاقية المستخدم هذه، جنبا إلى جنب مع أي محتوى نشعر به هجوميا عدائيا، ضارا، اعتراضيا أو غير دقيق، أو ينتهك أي حق نشر لطرف ثالث أو علامات تجارية.
    نحن لسنا مسؤولين عن أي تأخير أو فشل في إزالة مثل هذا المحتوى.
    إذا قمت بنشر المحتوى الذي أخترنا إزالته، فأنت بموجب هذا عليك القبول بهذه الإزالة، والموافقة على التنازل عن أي ادعاء ضدنا.


  1. ونحن لا نتحمل أي مسئولية عن أي محتوى يتم إدخاله من قبلك أو أي مستخدمين آخرين إلى موقعنا على الانترنت. ومع ذلك، أي محتوى يتم إدخاله من قبلك باستخدام أي أدوات الإتصال المفتوحة على موقعنا، بشرط أن لا تنتهك أو تتعدى على أي من حقوق التأليف والنشر لطرف آخر أو العلامات التجارية، يصبح ملكا ل Almutadaber.com ، وعلى هذا النحو، يعطينا بشكل دائم، ومن دون رجعة ، وفي جميع أنحاء العالم، ومن دون رسوم وكرخصة حصرية لإعادة إنتاج وتعديل وتكييف وترجمة ونشر وعرض و / أو توزيعه كما نراه مناسبا.
    هذا يشير وينطبق على المحتوى المنشور عبر وسائل الاتصال مفتوحة كما هو موضح، ولا يشير إلى المعلومات التي يتم توفيرها كجزء من عملية التسجيل، الضرورية من أجل استخدام مواردنا. يتم تغطية جميع المعلومات المقدمة كجزء من عملية التسجيل لدينا مغطاة من قبل سياسة الخصوصية لدينا.


  1. أنت توافق على تعويض Almutadaber.com ومديريها، والموظفين، والجهات المانحة، والوكلاء، والمرخصين، عن جميع الخسائر والنفقات والأضرار والتكاليف، بما في ذلك رسوم المحاماة المعقولة ، عما ينتج عن أي انتهاك لإتفاق المستخدم أو الفشل في الوفاء بأي التزامات تتعلق بحسابك هذا، تتكبدها أنت أو أي شخص آخر يقوم باستخدام حسابك.
    نحن نحتفظ بالحق في تولي الدفاع الحصري عن أي ادعاء يحق لنا التعويض عنه بموجب اتفاقية المستخدم هذه.
    وفي هذه الحالة، يجب أن توفر لنا مثل هذا التعاونن، ويطلب من قبلنا في حدود المعقول .

الخصوصية

خصوصيتك مهمة جدا بالنسبة لنا، وهذا هو السبب الذي قمنا لاجله بإنشاء سياسة خصوصية منفصلة للشرح بالتفصيل كيف نجمع وندير ونؤمن ونخزن المعلومات الخاصة بك.
يتم تضمين سياسة الخصوصية ضمن نطاق اتفاقية المستخدم هذه.

تحديد الضمانات

باستخدام موقعنا، فإنك تفهم وتوافق على أن جميع الموارد التي نقدمها هي "كما هي" و "ما هو متاح".
هذا يعني أننا لا نضمن لك أن:

أولا) استخدام مواردنا لتلبية الإحتياجات الخاصة بك أو متطلباتك.

ثانيا) ديمومة استخدام الموارد لدينا دون انقطاع، وفي الوقت المناسب، وآمنة أو خالية من الأخطاء.

ثالثا) المعلومات التي تم الحصول عليها باستخدام الموارد لدينا دقيقة أو موثوق بها.

رابعا) أي عيوب عملية او وظيفية من أي الموارد التي نقدمها سيتم إصلاحها أو تصحيحها.
وعلاوة على ذلك، أنت تفهم وتوافق على ما يلي:

خامسا) أي محتوى تحمله أو تحصل عليه من خلال استخدام مواردنا يكون تحت مسؤوليتك الخاصة وتتحمل المخاطر، وأنك وحدك المسؤول عن أي ضرر لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو غيرها من الأجهزة أو عن خسارة أية بيانات قد تنجم عن التحميل من هذا المحتوى.

سادسا) لا يمكن لاي معلومات أو مشورة، سواء صريحية أو ضمنية يتم الحصول عليها، شفوية أو مكتوبة، من قبل Almutadaber.com أو من خلال أي من الموارد التي نقدمها أن توجد أي ضمان أو شروط من أي نوع، ما عدا تلك المذكورة صراحة في هذا الإتفاق.

حدود المسؤولية

بالتزامن مع تحديد الضمانات كما هو موضح أعلاه، أنت تفهم بوضوح وتوافق على أن أي مطالبة ضدنا يجب أن تقتصر على المبلغ الذي دفعته، إن وجدت، لإستخدام المنتجات و / أو الخدمات.
ولن يكون Almutadaber.com مسؤول عن أي خسائر أو أضرار مباشرة أو عرضية أو تبعية أو تحذيرية قد تتكبدها نتيجة استخدام الموارد لدينا، أو نتيجة لأية تغييرات، وفقدان البيانات أو فسادها، أو إلغاء، أو فقدان إمكانية الوصول.

حقوق التأليف والنشر / العلامات التجارية

جميع المحتويات والمواد المتوفرة على Almutadaber.com، بما في ذلك وعلى سبيل المثال لا الحصر... النص، والرسومات، اسم الموقع، الرموز والصور والشعارات هي الملكية الفكرية لل Almutadaber.com، ومحمية بموجب حقوق الطبع والنشر المعمول بها وقانون العلامات التجارية.
أي استخدام غير لائق، بما في ذلك، ومن دون حصر، إعادة إنتاج أو توزيع أوعرض أو نقل أي محتوى من هذا الموقع ممنوع منعا باتا، إلا بإذن صريح من Almutadaber.com

إنهاء الاستخدام

أنت توافق على أنه يجوز لنا وفي تقديرنا، تعليق أو إنهاء وصولك إلى كل أو جزء من موقعنا على الإنترنت والموارد المتعلقة من دون إشعار ولأي سبب من الأسباب، بما في ذلك ومن دون حصر، خرق اتفاقية المستخدم هذه.
أي اشتباه في نشاط غير قانوني أو احتيالي أو مسيء ربما يكون سبب لإنهاء ارتباطك، ويجوز إحالتها إلى سلطات إنفاذ القانون المناسب.
عند تعليق أو إنهاء الخدمة، فإن حقك في استخدام الموارد التي نقدمها يتوقف فورا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أو حذف أي معلومات قد تكون لك على ملف عندنا، بما في ذلك حساب أو معلومات تسجيل الدخول.

القانون الناظم

هذا الموقع مدار من قبل Almutadaber.com.
ويمكن الوصول إليها من قبل معظم البلدان في جميع أنحاء العالم.
عن طريق الوصول إلى موقعنا على شبكة الإنترنت، فإنك توافق على قوانين دولتنا، دون اعتبار لتنازع القوانين واتفاقية الأمم المتحدة بشأن البيع الدولي للبضائع، التي سوف تنطبق على جميع المسائل المتعلقة باستخدام هذا الموقع وشراء من أي من المنتجات أو الخدمات من خلال هذا الموقع.

ضمان

ما لم يذكرعدا ذلك، فإن ال Almutadaber.com تتنازل عن كافة الضمانات والشروط من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية وشروط القابلية للتسويق والملائمة لغرض معين وعدم الإنتهاك.

معلومات الإتصال

إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول هذه الشروط الموضحة أعلاه، يمكنك الإتصال بنا على: info@ Almutadaber.com